المدونة

طرق اختيار ستائر الحمام لتتحمل الرطوبة والبلل

طرق اختيار ستائر الحمام لتتحمل الرطوبة والبلل

طرق اختيار ستائر الحمام لتتحمل الرطوبة والبلل ، ستائر الحمام  الموجودة على البانيو والشباك من أهم ديكورات الحمام وهناك الكثير من أشكالها وألوانها لتتناسب مع جميع الازواق.

ولكن هل تعلم أن ستائر الحمام يجب اختيارها بعناية ولابد من توافر عدة شروط ومواصفات عند اختيارك لستائر الحمام لتكون مناسبة لظروف الرطوبة والمياه في الحمام .

طرق اختيار ستائر الحمام لتتحمل الرطوبة والبلل

المقاسات

يجب اخد مقاسات الحمام ومقاسات المكان المراد تركيب الستارة به قبل شراء الستارة وذلك بقياس طول وعرض المكان حول حوض الاستحمام ” البانيو

الألوان

قبل شراء ستارة الحمام يجب معرفة لون حوائط الحمام ولون حوض الاستحمام الخاص بك واختيار لون الستارة المناسب والملائم لألوان الحمام ليكون متناسق وجميل

الخامة

يجب ان تكون مدرك إن ستائر الحمام مختلفة عن ستائر باقي الشقة وتحتاج الى خامات معينة لتتلائم مع الحمام ووجود فيه مياه باستمرار وايضا اختيار خامة تتناسب مع بخار المياه والرطوبة الموجودة بالحمام ، لذلك يجب اختيار خامات تتحمل المياه وابتعد عن الخامة التي يجب غسلها غسيل جاف لانها سوف تتلف بسهولة لوجود المياه

طول الستارة

تجنب اختيار ستارة الحمام الطويلة لانها سوف تكون قريبة من الأرض وذلك سوف يعرضها للبلل وايضا تجعلها عرضة للاتساخ ، لذلك عليك اختيار ستائر الحمام القصيرة لتتناسب مع طبيعة الحمام ..

ماسورة الستائر

تثبيت ماسورة الستارة بإحكام حتى لا تتسبب في اى اضرار وتركيبها بواسطة شخص لديه الخبرة الكافية لذلك ويتميز فريق عمل شركة تاج المملكة بأن لديهم مهارة في تركيب مواسير الستائر المعلقة في الحوائط بدون التأثير على السيراميك وتكسيره .

كيفية تركيب ستائر الحمام

طرق اختيار ستائر الحمام لتتحمل الرطوبة والبلل ، عند اختيارك ستائر الحمام طبقا للمواصفات التي تم سردها مسبقا فأنت تجاوزت نصف المهمة بنجاح ولكن يبقى النصف الآخر وهو تركيب ستائر الحمام بطريقة احترافية، وذلك ما تقوم به شركات فك وتركيب الستائر المنتشرة وموجودة في كل مكان.

ولكن يجب اختيار شركة ذات مصداقية وامانة وايضاً لديها فريق عمل متميز يقوم بتركيب الستائر ومراعاة الظروف الموجودة بالحمام وشكل الحمام ويقوم باستغلال كافة الموارد المطروحة أمامه وكل ذلك وأكثر تتميز به شركة تاج المملكة لفك وتركيب الستائر بكافة انواعها واشكالها.

ستائر الحمام يجب ان تتوافر بها العديد من الشروط لتتناسب مع طبيعة الحمام وحرمته فيجب ان تكون ستائر معتمة لا تصف ما وراءها ، وكذلك تكون ملائمة لطبيعة الحمام ووجود المياة بشكل مستمر ، لذلك ننصح دائماً باستخدام ستائر ايكيا التي تتميز بألوان زاهية ودائمة.

كما تتميز بخامات عالية تحافظ على شكلها وخامتها اطول وقت ممكن مهما كانت الظروف ، كما أن لديها العديد من الاشكال والألوان التي تتناسب مع جميع الأزواق والمساحات والألوان بحمامك.

يجب الأخذ بعين الاعتبار بأن ستائر الحمام تمثل خطر كبير إذا كانت مصنعة من مواد قابلة للاشتعال أو ألياف صناعية ، أو مواد ضارة بصحة الإنسان ، لذلك يجب عند اختيارك لستائر الحمام توخى الحظر واختيار نوع جيد من ستائر الحمام واختيار ستائر لا تشتمل على خيوط مصنوعة من مواد كيميائية ضارة ،أو تشتمل على  مركبات عضوية ضارة وألياف صناعية ضارة تتفاعل مع بخار المياه وتتسبب في الاختناق.

لذلك يجب اختيار أنواع ستائر مصنوعة من مواد طبيعية كالقطن وغيرة من الاقمشة المناسبة لرطوبة الحمام ولا تتسبب في الاختناق والاضرار .

واحرص دائماً على تنظيف ستائر الحمام لأن تلوثها يؤثر على صحتك وصحة من حولك وانتشار الجراثيم والأمراض.

عزيزي القارئ في نهاية مقالنا نكود قد وفينا لكم كل مفيد عن كيفية الحفاظ علي ستائر الحمام ووللمزيد يمكنك اتباع الرابط التالي:عامل تركيب ستائر شرق لرياض

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
اتصل الان
إغلاق
إغلاق